الجمعة 24/05/2019
02:18 بتوقيت المكلا
لقاء بسيئون يناقش الية استقرار تموين الغاز المنزلي لمديريات وادي وصحراء حضرموت
سيئون/موقع إذاعة سيئون/خاص
الثلاثاء 30/إبريل/2019
news_20190430_12.jpg
ناقش لقاء اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري الية استقرار تموين مادة الغاز المنزلي بمديريات وادي وصحراء حضرموت خلال شهر رمضان المبارك.
وتطرق الاجتماع الذي ضم وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي و مدير عام مكتب الصناعة والتجارة وممثل شركة الغاز بوادي وصحراء حضرموت و مدير مكتب التنسيق بالشركة اليمنية للغاو "صافر" المهندس سلطان ناجي الى اسباب عدم استقرار عملية التموين والمتمثلة في زيادة الطلب و قلة الانتاج التي تشهده جميع المحافظات مع قرب شهر رمضان .
ولفت المهندس سلطان ان الشركة تعمل حاليا على عدد من المعالجات من خلال تكليف مصافي عدن باستيراد عدد من البواخر تقدر بحوالي 5 طن لتغطية النقص في الاسواق خلال شهر رمضان المبارك .
داعيا الى تقييم الألية المتبعة حاليا بمناطق وادي حضرموت عبر التوزيع بالبطاقة التموينية للمواطنين و اشراك السلطة المحلية وعقال الاحياء في الاشراف على التوزيع  .
و طالب اللقاء الشركة بزيادة حصة وادي حضرموت من مادة الغاز لتغطية احتياج المواطن و التخفيف عليه خصوصا خلال ايام الشهر الفضيل .
وشدد اللقاء على الرقابة على محطات التعبئة في التزامها بالاوزان المحددة من قبل الشركة واتخاذ اجراءات قانونية بحق المخالفين .
و تطرق اللقاء الى ترتيبات انشاء محطة استراتيجية ذات مخزون احتياطي لمناطق وادي حضرموت .
و اوضحت الشركة لوكالة الانباء اليمنية سبا ان إحصائية مكتب الشركة اليمنية للغاز بسيئؤن من الفترة 1- 28 ابريل الجاري 72 مقطورة موزعة على 6 محطات توزيع .

  • إقرا ايضاً