الاثنين 20/05/2024
03:11 بتوقيت المكلا
في أول أيام شهر رمضان المبارك 1444هـ: 98,90 نسبة االانضباط لموظفي الجهاز الإداري للدولة بوادي حضرموت والصحراء
سيئون/موقع مكتب وزارة الصناعة والتجارة ـ حضرموت الوادي والصحراء/عامر الجابري
الأحد: 25/مارس/2023م
news_20230325_06.jpg
في أول يوم من دوام الشهر المبارك 1444ه‍ بلغت نسبة الانضباط الوظيفي لموظفي الوحدات الإدارية لوحدات الخدمة العامة للجهاز الإداري للدولة بوادي حضرموت والصحراء ( 98.90 ? ) .
وفي تصريح خاص أوضح المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي حضرموت والصحراء أ. إبراهيم أبوبكر الهدار إلى أن نسبة الانضباط الوظيفي وفي أول يوم من الشهر الكريم تدل على مدى حرص موظفي تلك الوحدات الإدارية على الاهتمام بالعمل مشيراً إلى أن هناك لجان خصصت في ذلك الجانب مثمّناً جهود تلك اللجان على تنفيذ مهمتها بنجاح متمنياً التوفيق والنجاح لهم في مهامهم .
وفي ختام تصريحه رفع المدير العام لمكتب وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بوادي حضرموت والصحراء أ. إبراهيم أبوبكر الهدار التهنئات والمباركات لقيادة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات وقيادة السلطة المحلية ممثلة بالأخ محافظ محافظة حضرموت الاستاذ مبخوت بن ماضي ووكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري ووكلائه المساعدون، وكافة المواطنين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك راجياً المولى العلي القدير في هذا الشهر الفضيل أن يخرج الوطن من محنته وأن يعم الخير والاطمئنان والسكينة كل ربوع الوطن وكل عام والجميع بألف خير.


  • إقرا ايضاً