الجمعة 23/10/2020
02:51 بتوقيت المكلا
مكتب الصناعه والتجاره بمديرية شبام يواصل نزولاته الميدانيه على الأفران والمخابز والمطابخ وصناعة الحلويات ومحلات الاستيراد والجمله لبيع المواد الغذائية الأساسيه بالمديرية
شبام/موقع مكتب وزارة الصناعة والتجارة ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الإثنين: 30/مارس/2020م
news_20200329_09.jpg
بتكليف من مديرعام مديرية شبام الاستاذ/ عبدالوهاب عبدالله بن علي جابر ومدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالوادي والصحراء المهندس/ أنور ربيع باشعيوث والهادف إلى الحفاظ على الجانب التمويني بالمديرية يواصل مكتب الصناعة والتجارة بمديرية شبام بالنزولات الميدانية على الأفران والمخابز وبعض المطابخ ومصانع الحلويات ومحلات الاستيراد والجمله لبيع المواد الغذائية الاساسية بالمديرية لليوم الثاني على التوالي .
وفي تصريح خاص لمدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية شبام حضرموت الأستاذ/ محمد كرامه بالطيور أشار فيه إلى أن النزولات قد هدفت الى  الاطلاع على طبيعة العمل بالافران والمخابزو تزويد  العاملين فيها  بالإرشادات الصحيه و الزامهم باستخدام القفازات عند تحضير الخبز او الروتي  وتنظيف الأواني المستخدمه والمحل بشكل والتأكيد عليهم باستخدام الميزان لقياس وزن القرص لكل الانواع المنتجه بما فيها الحلويات .
بالإضافة تم النزول على محلات الاستيراد والجمله لبيع المواد الغذائية الأساسية للتأكد من المخزون من المواد الغذائية الأساسية بالمديرية وتعبئة النموذج الموزع عليهم والخاص باللجنة المحلية للمخزون الاحتياطي بالوادي والصحراء ورفعة الي مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية خلال يومين.
مؤكدا مدير مكتب الصناعه والتجاره بمديرية شبام حضرموت  الأستاذ محمد كرامه بالطيور في أن النزول حقق أهدافه  وبالشكل المطلوب مشيدا بتجاوب جميع من تم النزول لهم .
رافعاً شكر وتقدير السلطة المحلية بالمديرية ومكتب الصناعة والتجارة  للاخوة مالكي الأفران والمخابز والمطابخ و محلات الاستيراد والجمله لبيع المواد الغذائية على التجاوب والحرص وتقبل التوجيهات والإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا .
داعياً الجميع إلى التعاون  وعدم الاستغلال في تلك الأوضاع التي تمر بها البلاد متمنيا من الله أن يرفع الوباء عن العباد والبلاد .



  • إقرا ايضاً