الاربعاء 01/12/2021
12:51 بتوقيت المكلا
الخدمة المدنية تعلن غدا إجازة رسمية بمناسبة ذكرى الجلاء
اعلنت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات يوم غدا الثلاثاء 30 نوفمبر إجازة رسمية لكافة موظفي وحدات الخدمة العامة بمناسبة الذكرى الـ 54 لجلاء اخر جندي بريطاني من جنوب اليمن في الـ 30 من نوفمبر.
السلطة المحلية بمديرية القطن : تتخذ اجراء قويا في منع تأجير الشقق السكنية والمحلات التجارية بالعملات الأجنبية
اتخذت السلطة المحلية بمديرية القطن بوادي حضرموت والصحراء إجراء هاما قضى بمنع تأجير الشقق السكنية والمحلات التجارية بالعملات الأجنبية .. وجاء في القرار :-
غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء ترفع تصور السلطه للاستهلاك الشهري من المواد الغذائيه الأساسية
في إطار الاهتمام الخاص التي توليه قيادتي السلطه المحليه بوادي حضرموت والصحراء ممثله بالوكيل عصام الكثيري وغرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء ممثلة برئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء ممثلة بالشيخ عارف عوض الزبيدي من أجل تخفيف الأعباء المعيشة على مواطني وادي حضرموت والصحراء في هذه الأوضاع التي تمر بها البلد.
رئيس غرفة تجارة وصناعة حضرموت الوادي والصحراء يشيد بمشروع الدواجن بمديرية شبام
أشاد رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة وادي حضرموت والصحراء الشيخ عارف عوض الزبيدي رئيس مجموعة عارف عوض الزبيدي للتجاره والصناعه بالمشروع الاستثماري للدواجن بمديرية شبام حضرموت الذي تم افتتاحه يوم امس الثلاثاء بمنطقة شقيه مديرية شبام لإحد المستثمرين من أبناء مديرية شبام وبمساهمه محليه .
إجتماع بسيئون يناقش الاجراءات الكفيلة لتخفيف معاناة المواطنين جراء الارتفاعات الجنونية في أسعار المواد الرئيسية
ناقش اجتماع اليوم بسيئون برئاسة وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري الاجراءات الكفيلة لتخفيف معاناة المواطنين جراء الارتفاعات الجنونية في أسعار المواد الغذائية والمشتقات النفطية وآثارهما السلبية المباشرة وغير المباشرة على معيشة المواطنين.
السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت تقر رفع الضريبة التي يتم استقطاعها من رواتب الموظفين مؤقتا
أقرت السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت ممثلة بالوكيل الاستاذ عصام بن حبريش الكثيري رفع الضريبة التي يتم استقطاعها من رواتب الموظفين ابتداء من راتب شهر نوفمبر الجاري .
البنك المركزي ينشر اعلانا بشأن شركات الصرافة التي تم إيقافها
يعلن البنك المركزي الى انه وخلال الأسبوع القادم بصدد اجراء تفتيش ومراجعة عمليات كافة شركات ومنشآت الصرافه التي تم إيقاف تراخيص مزاولة نشاطها، وذلك تمهيدا للنظر في اعادة استئناف تلك الشركات والمنشآت لنشاطها، في ضوء عدد من الاشتراطات اللازم توافرها لرفع قرارات الايقاف..
وزير الصناعة يناقش مع السلطة بوادي حضرموت عدد من القضايا المتعلقة بمجال التجارة والرقابة على الأسعار
ناقش لقاء اليوم بسيئون ضم وزير الصناعة والتجارة محمد الأشول ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام الكثيري عدداً من القضايا المتعلقة بالنشاط التجاري بالمحافظة والجوانب المتصلة بتعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الصناعة والتجارة وفروع مكاتبها بالمحافظات مع كبار المستوردين والتجار خاصة فيما يتعلق بالارتفاع للمواد الغذائية والاستهلاكية الاساسية وضبط الاسعار والمعالجات اللازمة بهذا الشأن..
12345678910...