الثلاثاء 27/09/2022
05:01 بتوقيت المكلا
مدير عام تريم يلتقي بأرباب المحلات التجارية المتضررة من حريق السوق القديم
تريم/ موقع مكتب وزارة الصناعة والتجارة ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الأحد 12/يونيو/2022م
news_20220612_12.jpg
التقى مدير عام تريم الأستاذ حسن جعفر مولى الدويله مدير عام المديرية بديوان السلطةالمحلية بتريم أرباب المحلات التجارية المتضررين جراء الحريق الذي شب فجر يوم أمس في  (سوق الحنضل) .
وفي مستهل اللقاء أكد مدير عام تريم على وقوف السلطة المحلية مع أرباب المحلات التجارية ومسانتدهم لتجاوز هذا الضرر الجسيم،عقب ذلك تم بحث  الإجراءات العملية المطلوبة للتغلب على هذه الكارثه .
كما تم الإتفاق على مباشرة لجنة الحصر التي سيصدر بها تكليف من المدير العام للقيام بحصر الأضرار في المحال التجارية وكلف القاء اللجنة الأهلية بالعمل على حصر وتقييم الممتلكات الشخصية من عروض التجارة التي تلفت جراء الحريق على ان تعمد من قبل اللجنة وعاقل الحي .
كما ناقش اللقاء السبل الكفيلة لعمل اصلاحلات اسعافية عاجلة تمكن المتضررين من استعادة عملهم مواكبة للموسم القادم شهر ذي الحجة على ان تتابع الإجراءات التي من شأنها إعادة تاهيل هذا السوق التراثي الذي يعد معلما من معالم مدينة تريم التاريخية.
حضر اللقاء الأستاذ علي خميس صبيح الأمين العام للمجلس المحلي ومدراء الأمن والأشغال العامة والطرق والكهرباء والمياة والشؤون الإجتماعية والعمل و مهندسو الوحدة الفنية بالديوان ومدير مكتب المدير العام وعاقل حي السوق.





  • إقرا ايضاً