الجمعة 02/12/2022
09:54 بتوقيت المكلا
مدير عام مديرية القطن يلتقي وكالة تنمية المنشأة الصغيرة و الاصغر ( smeps)
القطن/موقع مكتب وزارة الصناعة والتجارة ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الاثنين19/سبتمبر/2022م

التقى مدير عام مدير القطن رئيس المجلس المحلي الاستاذ / عبداللطيف محمد النقيب ضابط مشاريع القطاع الزراعي بوكالة تنمية المنشأة الصغيرة و الاصغر  التابعة للصندوق الاجتماعي  المهندس /علي بريك  ومعه الضابط المساعد المهندس /عبدالحكيم النابهي .
في بداية اللقاء رحب المدير العام ضابط المشروع الاستاذ / علي بريك واستمع المدير العام لشرح مفصل عن تدخلات الوكاله في مشاريع التنميه البشرية والبنى التحتية ومن ذلك في استهداف 15 متدربة و عمل لهم دورة في الاستفادة من منتجات العسل داخل البيوت  .
وفي السياق نفسه إقامة وكالة تنمية المنشأة الصغيرة و الاصغر ورشة عمل صباح اليوم الاحد 18 سبتمبر 2022م التي القاها المهندس / علي بريك والتي بعنوان ( ورش التشبيك بين اللاعبين في سلسلة القطاع الزراعي بوادي حضرموت ) التي اقيمت في قاعة مؤسسة البادية الذي حضرها عدد من المزارعين والمهتمين بالقطاع الزراعي في المديرية .
حضر ورشة التشبيك مديرة فرع المكلا لوكالة تنمية المنشات الصغيره و الاصغر و مدير عام مكتب الزراعه والري والثروة السمكية المهندس / شكري باموسى وعن مكتب التجاره والصناعة م. انور باشعيوث و مدير مكتب الزراعة بمديرية القطن الدكتور / اصيل بن شامس.
وفي اللقاء عبر المدير العام عن سعادته لما تقوم به الوكالة من مشاريع ودعم القطاع الزراعي .



  • إقرا ايضاً