السبت 17/08/2019
06:10 بتوقيت المكلا
مدير عام مديرية سيئون في زيارة لعدد من المكاتب الخدمية بسيئون
سيئون/موقع مكتب وزارة الصناعة والتجارة ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
الاثنين 27/مايو/2019
news_20190527_03.jpg
زار مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري صباح اليوم الأحد وكيل نيابة سيئون الإبتدائية القاضي حلمي بن دهري.
وخلال الزيارة تقدم العامري بالتهنئة بمناسبة انتقال مكتب نيابة سيئون إلى مبنى ديوان السلطة المحلية بمديرية سيئون متمنيا لهم دوام التوفيق والإعانة في أعمالهم بما يسهم في خدمة الجانب الإنساني والخدمي والمساهمة في إيجاد المعالجات التي تتصل بقضايا المواطنين ومدى انعكاسها الإيجابي في الواقع على المدى القريب.
وتطرق اللقاء كذلك إلى مناقشة الجانب الصحي فيما يتصل بالمنشآت الصحية الغير مرخصة والغير مجددة وإيجاد آلية تنظيمية لسير عمل المنشأت الصحية على نطاق مديرية سيئون وفق خطط تضمن سلامة وثقة المرضى بمساندة من السلطة المحلية بالمديرية ونيابة سيئون الإبتدائية.
وفي سياق متصل زار مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري مدير إدارة الصناعة والتجارة بمديرية سيئون لطفي منصر العامري واطلع خلال الزيارة على مستوى الإنضباط الوظيفي ومناقشة الحلول الممكنة لمعالجة أزمة إنعدام الغاز المنزلي الذي انعكس سلبا وفاقم من معاناة المواطنين خلال شهر رمضان المبارك.
وأشاد العامري بجهود مكتب التجارة والصناعة متمنيا بذل المزيد من العطاءات للإرتقاء والنهوض بالحركة التجارية والصناعية بالمديرية وتنشيطها وتوفير جميع احتياجات ومتطلبات المواطنين بأسعار مناسبة وضبط المخالفين.
رافق المدير العام في الزيارات مدير الصحة والسكان بمديرية سيئون مشهور العيدروس ومدير التربية والتعليم خالد بلفاس.





  • إقرا ايضاً